دعوة الى مظاهرات ضد روحاني في #باريس -#فرنسا / #ايران

دعوة إلى مظاهرة
متزامنا مع زيارة روحاني لفرنسا
مظاهرة كبيرة للإيرانيين في باريس
ضد الإعدامات في إيران والهجوم الصاروخي على ليبرتي

IMG_20151111_162150

متزامنا مع زيارة حسن روحاني رئيس نظام الملالي لفرنسا، سينظم  أبناء الجالية الإيرانية في أروبا مظاهرة حاشدة  في باريس يوم الاثنين 16نوفمبر ضد موجة الإعدامات في إيران والهجوم الصاروخي على مخيم ليبرتي في العراق.
وسوف يدين المتظاهرون بقوة تصدير النظام الإيراني الإرهاب إلى مختلف دول المنطقة، خاصة مختلف أنواع الدعم الذي يقدمها لحكومة بشار الأسد لديمومة المجازر بحق الشعب السوري.
ووجهت مختلف الفعاليات الفرنسية دعوات إلى هذه المظاهرة منها اللجنة الفرنسية من أجل ايران ديمقراطية، وفرانس ليبرته، والحركة ضد العنصرية  وأجل حقوق الشعوب(مراب)، وحقوق الإنسان الجديدة، والفعاليات الخاصة بالجالية الإيرانية  في فرنسا-  البيان مرفق.
إضافة إلى الإيرانيين، سيشارك في هذه المظاهرة مواطنون فرنسيون وكذلك أبناء الجاليات العربية خاصة من سوريا واليمن والعراق .
وسيلقي شخصيات سياسية فرنسية ونواب من البرلمان، وكذلك شخصيات سياسية اوروبية وعربية وكذلك مسؤولون في المقاومة الإيرانية  كلمات في هذه المظاهرة
وتشمل الفعالية عروضاً تعبرعن انتهاكات حقوق الإنسان من مختلف الاوجه والزوايا بصورة ميدانية.
وفي تدهور مستمر لواقع حقوق الإنسان في إيران، اعدم اكثر من الفي شخص في إيران خلال رئاسة روحاني. وكانت هذه الموجة من الإعدامات غير مسبوقة في 25 عاما مضت في إيران.
وفي يوم 29 اكتوبر تعرض مخيم ليبرتي في العراق معقل اعضاء منظمة مجاهدي خلق الإيرانية لإصابة 80 صاروخـًا أطلقت عليه من قبل عملاء النظام الإيراني. وأدى هذا الهجوم الصاروخي إلى استشهاد 24 من سكان مخيم ليبرتي العزّل وإصابة عشرات آخرين بجروح.

مكان المظاهرة : باريس- ساحة تروكادرو
الموعد: الاثنين 16 نوفمبر – الساعة 1300

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s