فشل نظام #ايران في إنعاش «سليماني» وإشراكه في مراسيم صورية لتعزيزمعنويات عناصره

IMG_20150319_151214باءت بالفشل محاولات نظام الملالي اللاإنساني لإنعاش القائد المجرم لقوة القدس الإرهابية الحرسي قاسم سليماني وإشراكه رمزيا في المراسيم التي أقيمت في جامعة إيران الوطنية المسماة بـ«بهشتي» لتعزيز معنويات قوات الحرس وميليشيات الباسيج.  مع أنه قد مضى حوالي 25يوما من اصابته بجروح الا أن جروحه بلغت حدا مازال لا يتمكن من الحضور في مراسيم صورية.
ويأتي ذلك في وقت كانت الوكالات الحكومية من أمثال «تسنيم» و« جوان» و«ايرنا» قد روجت  طيلة الأيام الماضية دعايات بشأن حضور «سليماني» في مراسيم يوم الطالب 7كانون الأول /ديسمبر وكانوا يحاولون بذلك الاظهار بأن  هذا الجلاد المجرم يتمتع بصحة جيده وهو نشط. وقد أمر خامنئي للحيلوله دون إنهيار مزيد من عناصره في سوريا  استخدام جميع الامكانيات في خدمة تحسين صحة سليماني بأسرع ما يمكن. الا ان هذه المحاولات لم تصل إلى نتيجه لحد الان.
وكانت لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية قد أصدرت بيانا بتاريخ 28تشرين الثاني/ نوفمبر كشفت فيه بان قائد قوة القدس الإرهابية قاسم سليماني  أصيب بجروح بليغة في أواسط تشرين الثاني /نوفمبر في جبهة حلب الجنوبية. انه خضع على الأقل لعمليتين جراحيتين إلى الان. إن اصابة سليماني و مقتل العديد من عمداء قوات الحرس للنظام في سوريا وكذلك مقتل قادة حزب الشيطان اللبناني والعملاء الآخرين للنظام  في سوريا قد جعلت النظام الفاشي الديني الحاكم في إيران يواجه أزمات متزايدة  وتسببت في هبوط معنويات عناصره.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
7 ديسمبر / كانون الأول 2015
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s