Online Campaign #WithSyrianRevolution ندوة آنلاين: #المقاومة_الايرانية #مع_الثورة_السورية

ندوة آنلان

المقاومة الايرانية والثورة السورية

قضية واحدة ضد الدكتاتورية الحاكمة في ايران وبشار الاسد

السبت 11 حزيران 2016

التوقيت : 19:00 بتوقيت باريس

الوسم:    

البث المباشر بالعربية :  http://www.ncr-iran.org/ar/

 

 

1nem2

Iranian Resistance & Syrian Revolution,

One fight against Iran’s regligous dictatorship & Bashar Al Assad

Saturday, 11 June, 2016

Time: 19:00 Local Paris time

Hashtag:  

Live broadcast in English : http://ncr-iran.org/en/

 

1nem1

 

أمسية للمقاومة الإيرانية تضامناً مع الشعب السوري

اورينت

 

بمبادرة من السيدة مريم رجوي، زعيمة المقاومة الإيرانية، تستضيف العاصمة الفرنسية باريس، يوم غد السبت، أمسية رمضانية للتضامن مع الشعب السوري والثورة السورية، وذلك في مقرّ المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.

ويشارك في الأمسية عدد من الممثلين عن المسلمين في فرنسا وشخصيات ونشطاء في المعارضة السورية ورجال الدين والسياسة من الدول العربية والإسلامية.

وتتركز الأمسية حول الأوضاع السياسية والميدانية والإنسانية في سوريا، ومن أبرز وجوه المعارضة السورية المشاركة، رجل الأعمال غسان عبود وميشل كيلو وهيثم المالح ونصر الحريري وسهير الاتاسي ونغم الغادري و تغريد الحجلي وعبدالاله البشير ومصطفى الشيخ،  ويحضر الأمسية ايضاً كلاً من “دومينيك لوفور” النائب من البرلمان الفرنسي، و”أنيسة بومدين” أرملة الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين، والشيخ “تيسير التميمي” قاضي قضاة فلسطين سابقاً، والعلامة اللبناني “محمد علي الحسيني”، و الدكتور “أنور مالك”،  “آية الله جلال كنجه ئي”.

موقف المقاومة الإيرانية من الثورة السورية

وتستمر المقاومة الإيرانية بموقفها الداعم للثورة السورية والتي عبرت عنه مرارا، حيث اعتبرت مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية في لقاء تلفزيوني سابق مع قناة أورينت، أن “صمود الشعب السوري والمعارضة السورية خاصة أهالي حلب الأبطال مبعث للفخر ولن ينسى أبداً، كما أن التقاعس حيال هذه المأساة وصمة عار على جبين المجتمع الدولي”.

ووصفت “رجوي” أعمال القصف الهمجية التي تطال حلب والمجازر التي يرتكبها بشار الأسد ونظام الملالي ضد النساء والأطفال، بأنها جريمة حرب غير مسبوقة ومأساة كبرى في هذا القرن هزّت ضمير الانسان المعاصر.

وأردفت: “وبعد أن فشلت التعبئة الحربية لنظام الملالي في سوريا، ولم تستطع نخبة عناصر الحرس وحزب الشيطان وقطعان العملاء من إنقاذ الأسد، وأدت الخسائر الواسعة في صفوف أفراد الحرس إلى انهيار معنوياتهم، اضطر خامنئي ولأول مرة بعد الحرب الإيرانية العراقية إلى إرسال وحدات من الجيش النظامي إلى حرب عداونية خارجية. كما ان مجلس الشورى لنظام الملالي وبهدف رفع معنويات أفراد الحرس وعملاء النظام صادق الشهر الماضي على قانون يجيز منح الجنسية الإيرانية لعوائل غير الإيرانيين الذي قتلوا في سوريا”.

 

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s