لقاء السيدة #مريم_رجوي بالرئيس محمود عباس – #ايران #فلسطين

لقاء السيدة مريم رجوي بالرئيس محمود عباس في باريس

1G0A16412مساء يوم السبت 30 تموز – يوليو- التقت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية برئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس وناقشا خلال اللقاء الأزمات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد أكد الرئيس محمود عباس على ضرورة التصدي للتطرف الديني والإرهاب في المنطقة واطلع السيدة رجوى على آخر التطورات في الشرق الأوسط خاصة بما يخص الشأن الفلسطيني والمبادرة الفرنسية في هذا المجال.

وأعربت السيدة رجوى عن شكرها وتقديرها على تضامن الثورة الفلسطينية وزعيمها مع لشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية، وهنأت انتصارات الحكومة الفلسطينية معربة عن أملها لوصول قضية الشعب الفلسطيني مبتغاها.

وشددت السيدة رجوي على ان النظام الإيراني هو المصدر الرئيسي لبث الفرقة والتطرف الديني والإرهاب في كافة ارجاء المنطقة خاصة في العراق وسوريا ولبنان واليمن وكذلك في فلسطين مشيرة إلى أن نظام الملالي يعيش في منتهي الضعف وفي دوامة الأزمات، وبات عرضة للضربات والهزائم أكثر من أي وقت آخر، وإن ردود فعل الهيسترية لزعماء هذا النظام ووسائل أنبا‌ئه حيال مؤتمر 9 تموز للمقاومة الإيرانية تكشف النقاب عن هذا الواقع أكثر من أي شيء آخر. إن هذه الردود تبيّن أن النظام الإيراني يخاف كثيراً من تضامن وتلاحم الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية مع بلدان وشعوب المنطقة. وأكدّت السيدة رجوي أن الوقت قد حان لاتحاد دول المنطقة والشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية بهدف تخليص المنطقة من شرور التطرف الديني.  

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية- باريس

30 تموز –يوليو- 2016

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s